مدرب المنتخب النيجيري يؤكد استعداد فريقه لمواجهة المغرب

14 يناير 2026

تحرير: سلمى كرماس

أوضح المدرب المالي إريك شيل، قائد المنتخب النيجيري، أن فريقه مستعد لمواجهة المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2025 المقررة اليوم الأربعاء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مشددا على صعوبة اللقاء وحاجة الفريق لاستعادة توازنه بعد المباراة السابقة مع الجزائر.

وأشار شيل إلى أن تركيز الفريق سيكون على الأداء الجماعي للحد من خطورة المنتخب المغربي، مؤكدا أن الخطة لا تركز على أي لاعب بمفرده، بل على التحكم في مجريات اللعب والاستفادة من مهارات جميع لاعبي المنتخب النيجيري.

واختتم المدرب تصريحاته بالتأكيد على جاهزية لاعبيه ورفع مستوى الأداء، مؤكدا أن مواجهة المغرب تتطلب مقاربة تكتيكية خاصة تختلف عن المواجهة السابقة مع الجزائر، بهدف تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في نصف النهائي.